24‏/10‏/2010

غرفة توما " Toma's Room 10/ 20 vol. 402 & 10/ 21 vol. 403 "

 TOMA NO HEYA vol.402


الأشخاص الذين يهتمون بي كثيراً يقولون لي " قم بالتحديث"

لذا قررت أن أحدثهآ الآن

نعم , أنا إيكوتا

إذاً ....

ماذا يوجد للحديث عنه

هآه ~ في هذه الأيام..."

آه، قرأت " أوتشو كيوداي " و بكيت

كانت رائعه حقاً

أريد حقا الذهاب للفضاء الخارجي

شعرت فجأه أني أريد قراءة " المانجا " لذا قرأت الكثير

أخبروني عن الجيد منها !


وأيضاً " جيكان " كانت رائعه

دائماً ما أستمع إلى أغانيهم

مراراً وتكراراً



تصوير الفيلم جيد

أشياء من " هييان جيدآي" مثيره جداً للإهتمام

أخذ من الوقت ساعة ونصف للعمل المكياج واللباس



حتى مع ذلك، كان مثيراً للإهتمام



لم نصل حتى منتصف الطريق بعد

لكنني سوف أستمر في العمل ، وأبذل جهدي


أعتقد بأنه حان الوقت للاستعداد للمسرح.

قمت بالبحث عن عن خلفية " أودولف هتلر"

وأدركت أنه لا يوجد الكثير من الممثلين قاموا بتمثيل شخصيته

إنه دور خاص جداً



سوف أقوم به بكل جد وعناية. أرجو التطلع لذلك



هذا كل الشي لتحديث اليوم


حان الوقت للذهاب للنوم

تصبحون على خير







TOMA NO HEYA vol.403


هل أستطيع إخباركم يا رفاق أخباراً جيدة ؟


لدّي صديق جيد أعرفه من المرحلة المتوسطة و الذي درست معه في
نفس المدرسة الثانوية , لقد ظهر في المكان الذي نصور فيه فيلم " حكاية جينجي"

في الفيلم , هو صديق جينجي ~ الجنرال


كابوكي , أونوي ماتسويا "
لقد أفزعني حقاً !

عندما كنا في المدرسة الثانوية , كانت لنا مثل هذه المحادثة :


" أتمنى حقاً أن نعمل سوية في المستقبل "
على أية حال , لقد كان أشبه بالمستحيل دخولي إلى عالم كابوكي !

" إذاً , يوماً ما إذا مثلت دوراً في أي دراما أو فيلم فيمكنك أن تنضم إليّ ! "

هذه كانت محادثة بيننا نحن الإثنان " سيكون رائعاً إذا تحقق هذا "
محادثة بدون أي براهين ~

لقد تحقق هذا !
أنا متحمس حقاً


لقد إلتقيته عندما كنت أمثل أول دور لي في 

مسرحية " قف بجانبي "
لقد كانت هناك مجموعتان من الممثلين
ماتسو جون , نينو , آيبا و أنا كنا في مجموعة

وكان ماتسويا في المجموعة الأخرى
بالرغم من أننا تدربنا سوية إلا أننا لم نمثل معاً !


في الحقيقة هذه هي المرة الأولى التي نعمل سوية

هذا مدهش !

الشخص الذي دائماً كنت أنتظر أن أعمل معه في المقام الأول !

أنا شاكر جداً و أثق بالفرص دائماً

بالطبع سوف أبذل قصارى جهدي لكي يكون عملاً رائعاً





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق