15‏/02‏/2011

77 سؤال عن حيآة توما الخاصة Popolo MARCH 2011






ما الوقت الذي استقيظت فيه اليوم؟العاشرة صباحا. مؤخرا اني استيقظ في مثل هذا الوقت.

بماذا تصف مزاجك بالجو؟بالسحب. لان الطقس مغيم اليوم (يضحك)

ماذا فطرت اليوم؟سندويتش

بالعادة ماذا تفطر؟"اونيجيري" كرات الأرز ولا يهم بأي نكهة.


ماهو الطبق المفضل المصنوع بالبيض؟

"داشي- ماتيتاماجو" أفضله كثيرا، وسوف أكله اذا كان متوفر في القائمة كلما أكلت في الخارج.

ماذا تضع على البيض المقلي؟لا أستطيع التفكير سوا في السوي سوس. (يضحك)

ماهي المكونات التي تحبها في الميسو سوب؟البصل على ما أعتقد. فأنا كثيرا ما أتناول الميسو سوب. لا أتستطيع تحضيرها، وعندما أنتاول الطعام في الخارج فاني دائما أشربها.

ماهي نوع النودلز الذي تفضلها؟كما هو متوقع، نيسان ياكيسوبا يوفو هي الأفضل.

ماهي نوع الإضافات التي تفضلها على السوشي؟"اناجاوا" (نوع من أنواع اللحم) انه مر، اليس كذلك؟.

ما هو الشيء الوحيد الذي تضغه في الثلاجة؟أساسا أنا لا أضع شيء آخر سوا الماء.

كم من الوقت تأخذ للاستعداد للذهاب من المنزل صباحا؟من 20 الى 30 دقيقة.

ماذا تفعل من وقت استيقاظك حتى ذهابك من المنزل؟استيقظ من النوم -- أفرش أسناني -- أغير ملابسي -- أترك المنزل. في الواقع انا دائما أفعل ذلك. (يضحك)

أين تجلس في القطار؟في النهاية. فأنا مازلت أستخدم القطار حتى الآن.

ما هو أطيب طعام تناولته مؤخرا؟"ياكينيكو" لا يوجد به الكثير من الدهون لذا كان لذيذا.

ماهي الملابس التي ترتديها عندما تنام؟البيجاما. لدي الكثير منها.

كيف يكون وضعك عندما تنام؟مواجه الأمام.

ماهو معدل ساعات نومك مؤخرا؟قد يتغير حسب اليوم. اذا كان باستطاعتي النوم لساعات طويلة،
فاني انام 8 ساعات. لكني انا في العمر اذا نمت لفترة طويلة، فاني أصبح متعبا. (يضحك)

كيف يكون وضع نومك؟هاه؟ وضع نومي؟ انه من المستحيل ان اعرف كيف هو وضع نومي، اليس كذلك؟ (يضحك)

ما هو الشي الذي يجب ان تفعله قبل النوم؟أفرش أسناني.

هل أنت من النوع الذي تغسل شعرك في الليل أم في الصباح؟أغسل شعري عندما أصل للمنزل. اذا أنا أغسل شعري في الليل. على أي حال
فأنا أقضي الكثير من الوقت في الاستحمام أكثر من البقاء في حوض الإستحمام.

ماهي نغمة هاتفك؟انه في وضع الصامت لذا لا توجد موسيقى.

ما هي خلفية هاتفك؟صورة التقطها مع أصدقائي.

من هو الشخص الذي تراسلة كثيرا مؤخرا؟ياماشتا من فرقة نيوز. نقوم بمراسلة بعضنا باستمرار خلال الأيام 2-3 الماضية
وما هو المحتوى؟ لا أستطيع قوله هنا، لكنه ليس شيئا كثيرا. (يضحك)

من هو الشخص الذي تقضي معه وقتا طويلا تتحدث معه في الهاتف مؤخرا؟لا أجري محادثات طويلة.

كيف تبدو غرفتك من الداخل؟لا يوجد شيء مخصص في غرفتي لكني أحاول قدر المستطاع أن تبقى نظيفة
فأنا أقوم بتنظيف غرفتي. هذا بسسب أنني لا أحبها عندما تكون غير نظيفة.

ماهي آخر أغنية وضعتها في هاتفك؟أغنية من نوع هيفي ميتال وهي أغنية انفعالية!

ما هي أول اسطوانة أغاني اشتريتها؟X JAPAN's former guitarist Hide-san's Pink Spider
كنت أستمع اليها عندما كنت في المدرسة الإعدادية. ومازلت أحبه حتى الآن.

ما هي الأغنية التي تستمع اليها كثيرا مؤخرا؟أغنية لفرقة "هووبستانك" أستمع اليها حتى الآن.

ماذا تشتري عندما تذهب للمتجر؟نسيان ياكيسوبا يوفو و أكوا.

ما هو العمر الروحي؟السابع عشر للأبد! أنا أحترم أوزاكي ( من أغنية يوتاكا أوزاكي، خريطة السابع عشر).

على ماذا بكيت مؤخرا؟أنا لا أبكي كثيرا، بعد كل شي أنا رجل، آآآه.. لكني عندما كنت أقرأ مانجا (ون بيس) الجزء الأخير
كنت متأثرا جدا حتى أنني بكيت دون تفكير. (يضحك)

على ماذا كنت متحمسا مؤخرا؟عندما أجعل المرأة تتجرد من ملابسها.. أنا أمزح. (يضحك)
عندما كنت أصور فيلم (رواية قينجي)، هذا صحيح. هل انصدمت؟ (يضحك)

ما هو الشيء الذي لا تستطيع رميه؟الأقمصة التي حصلت عليها من جميع أعمالي، يوجد الكثير منها، لكن جميعها غالية علي
لدي عشرة ألوان مختلفة من عملي في دراما (هانا كيمي).

ما هو الشيء الذي اشتريته لكنك لم تستخدمه؟لست من هذا النوع اذا لايوجد الكثير... لكني لا أستطيع رمي شبشب.
قدماي تؤلمني منها لكني أستمر في ارتدائها حتى أحافظ على جلد قدمي. حتى أن قدمي تنزف لكني لا أستطيع رميها. (يضحك)

ماهو الشيء الذي لا تستطيع التوقف منه عندما تبدأ باستخدامه؟استخدام الإنترنت. سأستخدمه حتى النهاية.

ماهو اللون الأكثر شيوعا للسراويل التحيتة التي ترتديها؟الأسود

ماهو لونك المفضل للجوارب؟الأسود أو الرمادي. يوجد الكثير من تلك الألوان في خزانتي.

ماهي نقطة ضعفك؟لدي الكثير منها. أنا مليء من نقاط الضعف، واذا سألتني ماهي نقاط الضعفي، لن أقول لك حيث أنها نقطة ضعف. (يضحك)

هل لديك عادة سيئة؟ايه؟ عادة سيئة؟ لن أعرفها بنفسي.

ماهي الرياضة التي تجيد لعبها؟كرة القدم.

أفضل مادة؟التاريخ أو الحفظ

الأعمال المنزلية التي تجيدها؟أعتقد انه التنظيف. (يضحك) لانني سوف أقوم بذلك جيدا.

الأغنية التي تجيد غنائها في الكاروكي؟أي أغنية طالما طلب مني أحدهم غنائها.

اسم معركة كوميدية تكون متأكد فيها أنك سوف تفوزفيها؟لاشيء (اجابة فورية)

هل لديك سر لا تستطيع إخبار أحد به؟نعم، لكن لانه سر، فلا أستطيع قوله هنا.

هل تعتقد ان العلاقة الافلاطونية (حب عذري) بين الرجل والمرأة موجودة؟انه سؤال صعب... تستطيع القول انها موجوده... لكن تستطيع القول انها ليست موجوده.

أكمل الفراغ "الحب هو________؟إعصار! (من مانجا ون بيس " لا يهم متى، فالحب إعصار")

ماهي الفتش التي لديك؟ (الفتش: شيء يعتقد أن له قدرة سحرية على حماية صاحبه أو مساعدته.)ركبة المرأه (يخجل)

ماذا تعتقد أنك كنت في حياتك السابقة؟لقد قيل لي من قبل قاريء الحظ أنني كنت فارسا.

الجائزة التي استلمتها عند كنت في المدرسة؟لا أتذكر ذلك.

اذا كنت متأخر عن الموعد. فما هو عذرك؟لا أختلق الأعذار، فاني سوف أعتذر.

الربيع، الصيف، الخريف، الشتاء ماذا تفضل؟
الربيع والصيف، لانني أفضل الدفء على البرد.

هل قلت كذبة تستطيع قولها الآن فقط؟
كذبة؟ لا توجد طريقة أستطيع قولها، اليس كذلك؟ (يضحك)

اذا كنت قادر على أن تكون لديك سلطة قوية، فما هي نوع القوة التي تريدها؟
القنبلة الروحية (من دراغون بول)

اذا كنت قادرا على أن تحمل معك شيئان الى جزيرة مهجورة، فما هما الشيئان؟
الطعام والماء

خرافة تؤمن بها؟
لاشيء.

هل فكرت بأنك سعيد لانك ولدت رجلا؟
يبدو أنه من الصعب بأن تكون امرأه، لذا أعتقد أني سعيد كوني رجلا.

هل تريد أن تكون ذكرا أم أنثى في الحياة التالية؟
ذكرا.

الطبق الذي تطلبه في مطعم عائلي؟
لم أذهب لمطعم عائلي في الآونه الأخيرة، اذا لا أعرف حقا.

هل لديك القدرة على احساس خارق؟
كلا

هل تخاف ركوب قطار الموت؟
انا لست جيدا في ركوبه حقا، لانه مخيف. (يضحك)

المدينة التي تريد زيارتها؟
نيويورك، لأنني لم أقم بزياتها من قبل.

كيف تتحسن عندما تشعر بالكآبة؟
عندما أتحدث مع أصدقائي، وأشرب الكحول اللذيذ.

من هي أجمل امرأة في هذا الجيل؟
اشيدا يوريكو- سان

من المشاهير الذي تريد مقابلته؟
هناك الكثير منهم.... لكن اذا قلت المشهور الأول الذي أريد مقابلته هو "بيت تاكيشي- سان."

الحيوان الذي احتفظت به سابقا؟
(توي بودل) كلب أجعد الشعر~ يعني (جامو- تشان)

هل تعتقد بأن كونك ممثلا يعتبر مهنة؟
أعتقد ذلك، والآن كوني ممثلا لا يوجد شيء أريد فعله. لهذا أنا مرتبط بالتمثيل.

ماهو أصعب شيء كونك ممثل؟
عندما أتذكر كم من النصوص التي علي حفظها. لكن لا أعتبر ذلك صعبا على الإطلاق.

ماهو الشي الذي تتطلع اليه للعام القادم "لثنائي ميشيما"؟
أنا مسرور باستطاعتي الوقوف على مسرح كوكون توكيو. انه مسرح جيد اذا فأنا حقا أتطلع لذلك.

كيف تحافظ على صحتك؟
بترطيب نفسي.

سم اللحظة التي تفكر فيها "أنا مسرور لأنني أصبحت ممثلا"؟
عندما شاهدت فلم "ننقن شيكاكو" للمرة الأولى في السينما، وظهور اسمي أول اسم للتعريف بأسماء الممثلين. لقد تأرت كثيرا.

ماهي الملاحظة المهمة التي تأخذها كونك ممثل؟
أن أكون مجتهد و أحافظ على مراجعة نفسي.

ماهو نوع الدور الذي تريد تجربته في المستقبل؟
قاتل محترف أو مجرم. دور لم أقم بتجربته من قبل سيكون جيدا.

ماهو السحر الحقيقي في المسرحية؟
أعتقد أنه توجد "مساحه انسانية". بسبب تغير الجو طبقا للحضور
ومزاجك وطقس ذلك اليوم، الخ. هذا ما أعتقده السحر الحقيقي.

أجمل جزء في الأفلام؟
الجزء حيث أن تكون قادر على الحلم. بالنسبة لي فأنا أحب الأفلام التي تجعلك قادر على الحلم.

صف نفسك كيف تتذكر النصوص؟
لا أفعل شيئا سوا أسمع النصوص في المنزل. عندما أحفظها فاني
أغلق كتاب النص واكررها بصوت عالي... هكذا تستمر العملية.

حسنا، السؤال الأخير! قل لنا أفكارك.
النهاية؟ وأخيرا وصلنا سؤال 77. "أفكاري... اسرع واتركني أذهب للبيت~ (يضحك)


كل الشكر للعسولا " tomadaisuki " لترجمتهآ المقآلة 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق