18‏/02‏/2011

Toma's Room 2/16 vol. 423 غرفة توما

غرفة توما 423

16.02.2011


جائزة الوشاح الأزرق
كان لي الشرف في المشاركة في حفل توزيع الجوائز
تسوباكي وانا كان علينا الرحيل مبكرا لانه كان علينا الأداء في المسرحية
مع ذلك، فرصة المشاركة في الحفل كان رائعا جدا

السيد تسوباسا كان المذيع، وقد جعل مكان الحفل يبدو وكأنه البيت، شعرت بأمان
انا سعيد جدا، لقدرتي على الحصول على هذه الجائزة
شكرا للجميع

أنا لست راضيا بذلك، مازلت أريد أن أقدم الأفضل والأفضل بعد كل شيء.
لأن هناك أشياء كثيرة علي القيام بها.

ومن ثم
عندما انتهى الحفل، أسرعت الى قاعة كوكون
عند وصولي للقاعة، جميع من في القاعة كانوا جميعهم مصطفين

مبرووك~!!
التهنئة والألعاب النارية حدثت في وقت واحد

وانا أمشي في الممر،
ظننت أنني محظوظ حقا.
وبالطبع السيد نيناقاوا كان موجودا. (يضحك)

انه يوم الفرح،
انه يوم لن أنساه أبدا



c: toma.daisuki

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق