18‏/09‏/2011

بلازما - قروشه - يابان - شكر لـ Rora Amoora =)


-







^

مود اليوم 


اليوم رحت للسوق أشتري لي دفاتر و أقلام > تتذكر أيام الدرآسة 
بس ترى موب رآح أدرس بمدرسة ولا بمعهد ولا كيذا
لا بدرس بالبيت لغة يابانية


حب اليابان جالس يزيد كل يوم فيني
شريت لي سبورة و أقلام ودفاتر و هيك شغلات
بس ما صورتها بصورها لكم بعدين
المهم
قلت بما أن المحبة زايده خليني أتعلم
وإلا الآن تعلمت 29 حرف من الهيراغانا و 2 من الكانجي 
و مكمله إن شاء الله .. الله لا يعوق بشر 


على سالفة اليابان 
في ناسات عندي في الـ BB
مقروشه أم أمي عليهم
كل يوم سب و هواش و تعليقات بايخة







^
هذولا من الناسات اللي ما تحب اليابان 
عاد أنا معطيتهم أشكل
والله كيفي موب بكيفهم يقولون لي مين تحبين ومين ما تحبين 







^
هذي الأخت القميلة مدري ليه تحسبي ولد 
وبرضوآ فيها اليابان 


وبما أني في سالفة الـ BB
خن أقول لكم عن هالسالفة ع السريع
هذي وحدة بجوال أمي " من أقاربنا  "
أممممم
.
.
أخلي الصورة تحكي لكم 





^
^




كثر لي من " الوجه البحري " و اللي هي تقصد : آلواجهة البحرية 


-


اليوم مستانسة أقوى شيء 
اليوم ركبت البلازما اللي شريناها من دبي وصار لها تقريباً 3 شهور ما فتحتها
لأني كنت ناوية ما أفتحها إلا لما أشتري هالسلك اللي تحطينه باللاب و تطلع في الشاشة
و اليوم شريته و أول ما شغلت فيه خشة [ توما ] وه يا زينه بس 





^
هذا شكله في الإعلان الجديد اللي تو نزل 
تلقونه بمدونتي [ Here ]


هذا شكلها قبل ما أشغل شي 






ترحب فيني > أوووت 




-



من شي فترة صايرة مدمنة





^

.

.

وين رآح بالكم ؟ 


إدمان من نوع ثاني




إدمان [ كت كات  ]

صايرة أشتريه كثير و لدرجة أني أشوف درجي صار مليان 

الآن عندي منه صورتها لكم











شكلي بفتح بسطة و أترزق الله  > من يشتري ؟ 


-


في النهاية أحب أشكر العسولا [ Rora Amoora‏ ] 
لأنها أول وحدة علقت ع المدونة و أقول لها :


الله يسعدك و يوفقك يا فتاة وين ما كنتي 


آلحين بطس .. ولما تجي سالفه ولا شي بسدحها لكم هنا

Jane

هناك تعليق واحد:

  1. غير معرف9/18/2011 1:45 ص

    يالبا دا الموود القمييل .. خخخخ

    الله يوفقك ياارب وتسيري اجنبز وحده سعوديه.. آآآمين ..
    اجنبز = احسن وحده تهرج جابانيز ..^ـ^

    نفس حالتي الكل يضحك يتريق عليا لاني احب اليابان
    بس مامعاااهم (( japan forever )) >> ق1 ^ــــــ^

    [آلواجهة البحرية] >> هههههههههههــ .. بس مافهمت> كـف :/

    مبـرووووكــ البلازماا ..
    صحححح عليكي لازم [توما] يفـتـتح الشاشه .. لبــآ تـفكيرك يابنت الأييييه ,,

    ههههههههههه لو مييه كتكاات بالعااافيه ع قلبك ..

    ~~~~~~~
    في النهاية أحب أشكر العسولا [ Rora Amoora‏ ]
    لأنها أول وحدة علقت ع المدونة و أقول لها :
    الله يسعدك و يوفقك يا فتاة وين ما كنتي
    ~~~~~~~~
    ((فيس مستحي [جداً] )) >> اهم شي
    ويسعدك ياقمر ويوفقك ..آآمين ..

    قلت لازم ارز فيسي هنا ما يكفي الفيس بوكـ ..=))
    اختك : Rora Amoora .. <3

    ردحذف