19‏/09‏/2011

? Ningen Shikkaku || Shall We Die Together | تقرير - الجزء الثاني









|| Toma's Room 320 ||

خلال " نينقن شيكاكو " كان [ ساندا - سان ] يقول : " أيها المخرج
هل كنت جيداً ؟ أتساءل ؟ إذا لم يكن جيداً من فضلك قل لي ! "
لقد تأثرت للغاية من رؤية ذلك أنه حتى مع شخص يتمتع بالمهارة
و مازل لدية مخاوف عن نفسه لقد تأثرت بشدة و شعرت بعدم الإرتياح
حول نفسي عندما أفكر بأن شيئاً ما كان بدون أخطاء لا توجد أشياء كاملة
بالطبع و إن كان الإنتاج سيصبح كامل ذلك لا يعني أنني أقف أمام الكاميرا
بدون أي ثقة لكن أنا بشر لدي مخاوفي خوف لكنني وجدت الطموح في إجتياز ذلك
من اليوم سأبذل قصارى جهدي أيضاً من فضلكم أعتنوا بـ إيكوتا توما من الآن فصاعداً



|| Toma's Room 425 ||

تحية الجمهور في شيزوكا إنتهت
من هنا العروض الصحفية إنتهت قبل يوم الإفتتاح
جميع الذين أتوا شكراً جزيلاً لكم
في شيزوكا، أكلت الإنكليس و أودون شيزوكا
العرض الصحفي كان في المسرح و لكن إعتقدت
بأنه كان مسرح أنيق أي أنه كان جيد لمشاهدة
فيلم " نينقن شيكاكو " و الآن بالنسبة لـَ [ إيكوتا توما ]
هذه كانت أول حملة للفيلم و لكن السفر لأماكن مختلفة
و لقاء أشخاص لا ألتقي بهم بالعادة إنه أمر مفرح
أنا حقاً ممتن ما بقي هو العرض الليلي في تاريخ 19
و يوم الإفتتاح و تحية الجمهور في تاريخ 20
سوف تباع التذاكر إبتداءً من تاريخ 13 على ما يبدو
أنتظركم !



|| Toma's Room 331 ||

أكملت تحية الجمهور في اليوم الأول
الجميع ، شكراً جزيلاً لكم
أنا مسرور حقاً لأننا إستطعنا أن نتقابل في يوم الإفتتاح
دون وقوع حوادث هذا اليوم هو الأول بالنسبة لي
سوف يكون ذكرى لمدى الحياة أتمنى أن يكون كذلك
بالنسبة للجميع , أرجو معاملة فيلم " نينقن شيكاكو " جيداً


|| Toma's Room 332 ||

[ تيراجيما شينوبو – سان ] في مهرجان برلين السنمائي الدولي
مبروك لفوزها بجائزة أفضل ممثلة !! يقولون أنها المرة الأولى منذ 35 عاماً
لإمرأة يابانية أن تحقق مثل هذا الإنجاز هذا حقاً شيء رائع
بينما نعمل في " نينقن شيكاكو " إستطعت أن أشعر بروعة شخصية شينوبو
لذلك أنا حقاً مسرور سوف أبذل قصارى جهدي حتى أستطيع اللحاق بها
أريد رؤيتك قريباً و أن أبارك لكِ شخصياً و الآن فيلم " نينقن شيكاكو "
شكراً لجميع المتابعين و تحية إلى الجمهور بذلك أستطيع نقل ما أريد
قوله للكثير , هل يجب علينا البدأ بالعمل ؟



|| Toma's Room 333 ||

الآن أتساءل هل شاهدتم " نينقن شيكاكو " ؟
هؤلاء الذين لم يشاهدوه قوموا بذلك بسرعة !
في يوم خاص كاليوم الأول لن تحصلوا على بطاقات
إيكوتا توما { يضحك } لهؤلاء الذين شاهدوه مسبقاً
أريد مشاهدته عدة مرات , هذا الفيلم يجعلك ترى التغيرات
بالإعتماد على الحالة العاطفية و عدد المرات التي تشاهده
أعتمد عليكم !


|| Toma's Room 337 ||

يدعم فيلم " نينقن شيكاكو " من قبل الكثير من الناس
أريد منكم أن تبذلوا جهدكم من أجلي و أن تشاهدوه
عدة مرات و أن تشعروا بالكثير من الأشياء , شكراً لكم



|| Toma's Room 338 ||

ذهبت لمنزل أوسامو دازاي " شايوكان " مؤتمر صحفي في شايوكان
تحدثنا عن " نينقن شيكاكو " في مكان ولادة دازاي لقد كان شعوراً غريباً
لحملة الترويج عن الفيلم قمنا بزيارة 10 مدن و المكان الأخير كان
تسوغارو أوموري , لا يوجد شيء أجمل من هذا , حسناً ، فأنا الذي أقترحت
للذهاب لهذا المكان {يضحك } أنني ممتن للرئيس كادوكاوا و لجميع من في
حملة الترويج الذين وافقوا على هذه الفكرة على أي حال الفيلم قد بدأ
لذلك سوف يشاهد من قبل الكثير من الناس أنا أعتمد عليكم
ومن الآن عندما يبدأ الجميع بالعمل دعونا نبذل ما في وسعنا


|| Toma's Room 339 ||

مرحباً لقد مر وقت طويل , حملة الترويج لفيلم " نينقن شيكاكو "
إنتهت .. حالياً أعيش حياة أكثر أسترخاء حضرت حفلة
[ شيباتا جون - سان ] و بينما كنت هناك كان [ أوجوري - كيابو ]
جالس بجانبي [ شيباجون ]جيد حقاً و يصنع أغاني جيدة
كنا نقول أنه جيد حقاً جيد من الجميل أن تكون جيد في الغناء
و الآن بعض من المعلومات عن العمل
تذاكر فيلم " فندق شاطئ البحر " معروضة للبيع !
إذهب و شاهد " نينقن شيكاكو " و بينما أنت
عائد للمنزل إشتري تذكره فيلم " فندق شاطئ البحر " !
يمكنك أيضاً الحصول على بطاقة جميلة , أعتمد عليكم



|| Toma's Room 378 ||

دي في دي فيلم " نينقن شيكاكو " سوف يصدر في
الرابع من أغسطس , شاهدته للتو مره أخرى
بالإضافة إلى الصور , على أي حال، سوف أتحدث عن
مشاعري في وقت لاحق , لا أستطيع الكتابة الآن
هناك الكثير ما يدور في ذهني !


|| Toma's Room 379 ||

سوف أكمل ما كنت أتحدث عنه بالأمس
شاهدت " نينقن شيكاكو " مرة أخرى
التصوير كان طويل جداً أتساءل إذا قام المصور بتصوير
ذلك أم لا , على أي حال ، لقد قام بذلك و لم أدرك
في التصوير كنت طبيعياً تماماً إنه محرج !
أعلم أنه من الغريب قول ذلك لكن كنت منتبهاً إلى
الأشياء التي أمامي و ليست التي بجانبي
مشاهدة فيلم " نينقن شيكاكو " مرة أخرى
أعتقد أنه فيلم مهم جداً بالنسبة لي
كل يوم أشعر أنه حلم يجعل حياتي كاملة و سعيدة
في كل مرة أفكر في الإنتهاء من التصوير و لحظه
معانقة المخرج إنها لا تزال مؤثرة في ذلك الوقت
كنت أشعر بدفء المخرج و عيناه كانت محمرتان
لأنه كان يحاول أن لا تسقط دموعه وكذلك شعرت بقوته
مازلت أتذكر ذلك من جهة أخرى أريد أن يفتخر بي كممثل
و لا أريد إحراجه أشعر بأنني إلتقيت بالشخص الذي يعطيني
الدعم بعد التصوير قلت مهما يحدث في المستقبل فإني لن
أنسى الشهرين اللذان مضى و الآن و بصدق هناك الكثير
من الأشياء إلتصقت ببعضها إنه أمر صعب هذه هي المرة
الأولى التي أحصل على التشجيع من نفسي , إنني أشعر به
على الرغم من ذلك فإنها ليست صعبة لذلك سوف أبذل
قصارى جهدي و للأشخاص الذين يقرأون هذا المقال
و الذين يشعرون بالتعب أو أي شيء دعونا نقوم بذلك معاً
دعونا نبذل قصارى جهدنا لأنه من الجميل أن نلتقي عن طريق ذلك
علي أن أعمل بجد أكثر و أكثر لذلك إتبعوني !



|| Toma's Room 380 ||

دي في دي " نينقن شيكاكو " سوف يصدر غداً
إنه الفيلم الذي وضعت فيه كل جهدي
أرجوا منكم مشاهدته و أيضاً الدي في دي يحتوي على
الكثير من المشاهد الخاصة





بالإضافة إلى مجموعة من الفيديوهآت لفيلم " نينقن شيكاكو "
و هي تصور خلف الكواليس و المؤتمرآت الصحفية للفيلم
غير مترجمة }

العدد : 7 فيديوهآت
الأبعآد : 1280x720
الصيغة : AVI

تجدونها جميعاً في هذآ آلرآبط :




• |• |•







{ Download }

http://www.mediafire.com/?4bgdb5dqqhzfd28

• |• |•



{ Download }

http://www.mediafire.com/?pj9ipb10qjegm7u

• |• |•



{ Download }

http://www.mediafire.com/?qumds36y5ajljzp

• |• |•





||.. بالإضافة إلى خلفيات و صور إضافية رفعتها لكم تجدونها على هذآ آلرآبط : { Download }

http://www.mediafire.com/?07idzqx0c9aoshh

• |• |•





01 - THE FALLEN ANGEL -MAIN THEME
02 - AVE MARIA/ ONUKI TAEKO
03 - CARRIAGE RIDE
04 - THEME FOR NARCISSUS NO.1
05 - THEME FOR NARCISSUS NO.2
06 - FORGIVE ME FOR BEING BORN
07 - THEME FOR NARCISSUS NO.3
08 - FOUL PLAY
09 - TRUNDLING THE HILL
10 - DOUBLE SUICIDE BY DROWNING
11 - FLOWERS OF ARONIA
12 - THEME FOR YOZO
13 - ADULTERY OF YOSHIKO
14 - MORPHINE
15 - ROAD TO TSUGARU
16 - THE FALLEN ANGEL -MAIN THEME
17 - CLARINET JAM
18 - GLOOMY WEATHER
19 - SMALL PIECE
20 - SCAMBLING
21 - MIST
22 - ADAGIO ASSAI
23 - MISTER B.B.
24 - JUNGLE MOOD
25 - AFTER THE RAIN
26 - SHANGHAI DREAMS
27 - TOKYO ELEGY
28 - INSECT-LIKE BOY/ YANAGI AKINA
29 - HOMAGE TO SHIRAGIKUMARU/ YANAGI AKINA


{ Download }

http://www.mediafire.com/?6m9ifpf5ljybzwb

• |• |•







و أخيراً ..... و بعد عناء طويل إستمر لمدة 4 أشهر
في جمع المعلومات وصياغتها و ترجمة المقالات
و المقابلات و الفيديوهات و كل ما يخص الفيلم
من تنسيق إلى تصميم و كل شيء من أوله إلى آخره
و مواجهة الصعوبات و تلف للهارد ديسك و ضياع العمل
وبدايته من جديد كل ذلك تم فعله لكي يظهر بهذه الصورة لأنه

الفيلم الأول و الدور الرئيسي الأول
لفناني المحبوب [| إيكوتا توما |]
و كإحدى أكبر المشجعات له أردت أن يكون بأبهى حلة له


أشكر كل من شجعني و ساندني و أخص بالشكر
صديقتي [ Rim-je ] على دعمها المعنوي لي طوال هذه المدة
و أشكر [ Fatoom \ TomaDaisuki@lj ] على مساعدتها لي
في ترجمة الفيلم و Toma's Room أتمنى أن أكون قد قدمت
شيء يليق بذوقكم الرفيع و أشكركم مرة أخرى
و أتمنى منكم مشاهدة الفيلم =)
| PS :
يُمنع نقل الموضوع أو الروابط أو إعادة رفعها أو إضافتها
أو التصرّف بها بأي طريقة كانت دون أخذ إذني
و من يفعل ذلك لن أحلله أبداً !!

bp039



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق